تصميم تطبيقات الجوال

خدماتنا

تصميم الهوية التجارية للشركات
تصميم تطبيقات الجوال
تصميم المواقع الإلكترونية
تصميم متجر إلكتروني احترافي

لوحة تحكم

عمل اوحة تحكم كاملة للتطبيق لسهولة التعديل عليه و التحكم فيه

الدعم الفنى

نقدم دعم فنى فورى للتطبيقات و قواعد البيانات و الحماية

التسويق

نقدم لك اقتراحات و استشارات تسويقية مجانية بسيطة

الجودة

نقدم تطبيقات بجودة عالية سواء فى التصميم أو البرمجة

التصميم

تصميمات سهلة و بسيطة لسهولة الفهم و الاستجابة

الحماية

التطبيق وقاعدة البيانات محمية وآمنه بنسبة 100%

تطبيقات الجوال

لا شك أن أمر إنشاء تطبيق جوال ملائم لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة أمر صعب بعض الشيء. يسرُنا في شركة اليوم هوست أن نحمل على عاتقنا هذا الأمر، حيث نمتلك فريق عمل على مستوى عالٍ من المهارة سيقوم بترجمة أفكارك إلى صورة حية وجذّابة في شكل تطبيق مُميز وفريد.

تصميم تطبيقات الجوال

يمكن الجزم أن أجهزة الجوال تمكنت من فرض سيطرتها بشكل كامل نوعا ما على الساحة وسحب البساط بدرجة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر فيما يخص الإستخدام العام للإنترنت وتصفح مواقع الويب .

مع بداية القرن الـ 21 أصبح جهاز الجوال ضرورة وليس مجرد احتياج أو إختراع الكتروني جديد بالشكل الذي لم يعد بالإمكان تخيل الحياة بدونه .

فريق عمل منصة اليوم هوست الذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال تصميم تطبيقات الجوال لكل من نظامي التشغيل الأندرويد أو الـ IOS قادر على مساعدتك على تحويل رؤيتك الى واقع ملموس يكون بداية لنجاح مبهر .

مراحل برمجة و تصميم تطبيقات الجوال من شركة اليوم هوست: تصميم تطبيقات الجوال

إن مشروع إنشاء تطبيق جوال إحترافي ومميز لشركتك او مؤسستك في شركة اليوم هوست يتم بأقصى درجات الإحترافية الممكنة.

حيث يقوم فريق عمل اليوم هوست بوضع أساسيات واضحة وتخطيط مُحكم لطريقة تصميم و برمجة تطبيق الجوال الخاص بك وهي:

مرحلة التخطيط والتحليل لتصميم تطبيقات الجوال

تعتبر هذه المرحلة من اهم خطوات تصميم تطبيق للجوال ناجح وممييز، حيث يقوم المتخصصون لدينا بدراسة مجال العمل الخاص بالتطبيق والبدء في وضع الأساسيات اللازمه لتنفيذ التصميم ودراسة توقعات العميل المستخدم لهذا التطبيق مع مراعاة تقديم تصميم يحاكي أفضل تجربة إستخدام ممكنة لعملائك. 

مرحلة وضع الشكل المبدئى لتصميم تطبيق الجوال وعمل الـ Wireframe

يقوم فريق العمل في هذه المرحلة بوضع او تصور مرئي للتطبيق الخاص بمؤسستك، حيث تعتبر خطوة إنشاء wireframe للتطبيق الخاص بك خطوة هامة ولا غني عنها، وفي هذه المرحلة تنتقل كل الأفكار من الورق وعقول المصممين المحترفين لدينا إلى تصميم مرئي وواضح.

مرحلة مراجعة العميل لتصميم تطبيق الجوال

على الرغم من إمتلاكنا لفريق من المتخصصين والخبراء في مجال تصميم تطبيقات الجوال إلى أن رأي العميل هو أهم شئ بالنسبة لنا، فالعميل المتمثل في مالك التطبيق في هذه المرحلة يتم تزويدة بتصميم مبدأى لتطبيق الجوال ويقوم العميل بمراجعتة بدقة.

ويحرص فريق اليوم هوست على مراجعة وتنفيذ كافة إقتراحات وتعديلات العملاء بما يتناسب مع التصميم، حيث أن في اليوم الهوست رأي العميل يعني لنا الكثير وما يهمنا دائما وأبدًا هو إرضاء العملاء.

مرحلة تصميم واجهة الإستخدام وتصميم تجربة الإستخدام

يقوم المتخصصون لدينا بعمل التصميم النهائي لتطبيق الجوال الخاص بمؤسستك، ويعمل فريق المصممين لدينا على مراعاة تناسق الألوان وتماشيها مع الوان الشعار والهوية الخاصة بمؤسستك.

زيادة على ذلك يهتم فريقنا بتصميم عناصر تطبيق بسيطة وجميلة وسهلة في نفس الوقت مع وجود الوان هادئة مريحة للعين وتؤثر إيجابا على المستخدمين.

كذلك يقوم فريق العمل في هذه المرحلة بعمل العديد من الإختبارات على الوان التصميم وسهولة إستخدامة وحجم العناصر والرسومات المستخدمه.

كما يقوم مصممي تجربة الإستخدام لدينا بمحاكاة كافة العوائق التي يمكنها ان تمنع أي مستهلك عن التفاعل مع التطبيق، على وجه الخصوص يعمل المتخصصون على جعل التطبيق الخاص بك سهل الإستخدام من كل كل الأشخاص فكلما كان التطبيق بسيط ومتناسق كان أسهل في إستخدامه.

ما يميزنا

الأمان

الإلتزام بالمواعيد

الدعم الفني

التدريب